عاجل | اليمن تعلن تعذر رؤية هلال رمضان وغداً الاثنين مكملا لشهر شعبان.

  • 07:53 2021/04/11

في نفس اليوم

02:34
عاجل| الإعلام العسكري للقوات المشتركة: إخماد تحركات للمليشيات الحوثية وتدمير هدف متحرك في محيط جولة سيتي ماكس شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة
06:06
مصدر ميداني: تمكنت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من إفشال وتكبيد هجوم حوثي من الساعة الثالثة إلى قرابة السادسة صباح السبت 8 مايو/ آيار في جبهة المشجح غرب مأرب.
06:03
مأرب : مصدر ميداني: انتهت معركة في جبهة المشجح بخسائر وهزيمة للمليشيات الحوثية.
03:38
استشهد ثلاثة مدنيين وجرح ستة آخرون على متن سيارة هايلوكس، بانفجار عبوة ناسفة زرعتها خلايا حوثية، في الطريق العام (الجاح - الدريهمي) جنوب الحديدة.
02:00
أكد قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد طارق صالح أن القوات المشتركة مستعدة لتسليم كافة الأسرى وفقا لمبدأ الكل مقابل الكل، لكي يقضي كل أسير ومخفي قسرا عيده بين أفراد عائلته.
01:57
العميد طارق صالح: أبلغنا الصليب الأحمر الدولي استعداد القوات المشتركة تسليم كافة الأسرى، اليوم قبل الغد، ودون أي شروط سوى التزام حوثي بنفس الإجراء، إطلاق الكل مقابل الكل.
01:55
العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يؤكد استعداد القوات المشتركة تسليم كافة الأسرى دون أي شرط سوى التزام الحوثي بنفس الإجراء
01:37
مصدر عسكري: سيطرت قوات الجيش والمقاومة الشعبية على مواقع (ام شد و دباش) شرق المرازيق بالجوف، والمعارك مستمرة.
01:35
مصدر عسكري: تقدم الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية في الجوف - شرق المرازيق.
00:56
عـاجل | مليشيات الحوثي تقصف مدينة مأرب بصاروخ باليستي
19:30
أصيب طفلان في انفجار جسم من مخلفات مليشيات الحوثي في الخوخة جنوب الحديدة
04:51
أطلقت تلميذة في الصف السادس ابتدائي النار في مدرستها بولاية آيداهو في الغرب الأمريكي، فأصابت ثلاثة أشخاص، قبل أن تتمكّن معلّمة من تجريدها من السلاح. (الشرطة / أ ف ب / أ ب)
00:58
عـاجل | وحدات من القوات المشتركة تخوض اشتباكات بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع المليشيات الحوثية جنوب غرب مدينة الدريهمي جراء خروقاتها
00:35
عـاجل | الإعلام العسكري للقوات المشتركة: تجدد الاشتباكات بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في جبهة الدريهمي جنوب الحديدة
00:02
لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم، يوم الخميس 6 مايو /آيار في قصف مدفعي لقوات الجيش بجبهة المشجح غربي مأرب.
07:55
توعدت الحكومة اليمنية المتمردين الحوثيين بـ"المصير المحتوم"، وقال رئيس الوزراء إن الحكومة الشرعية "لا تستجدي السلام" ولا توافق على مبادرات السلام "عن ضعف"، مؤكدا استنفار الإمكانيات والأولوية للمعركة المصيرية.
07:50
أكد مسؤولون حكوميون عسكريون وفي السلطة المحلية في مأرب جاهزية الجيش والأمن والمقاومة لمرحلة جديدة ومتقدمة من المواجهة و"هزيمة المليشيات الانقلابية" المدعومة من إيران، في ضوء تصعيد حوثي وإعلان أممي بفشل محاثات مسقط.
07:45
عقدت مشاورات مصرية تركية ، الأربعاء ، بمقر وزارة الخارجية المصرية في القاهرة، لأول مرة منذ 2013، ومن المقرر أن يبحث الجانبان قضايا في "حقبة جديدة من التطبيع" بين مصر وتركيا.
03:37
تعاملت القوات المشتركة مع تعزيزات لمليشيا الحوثي كانت قادمة عبر خط زبيد في محاولة منها لاختراق خطوط التماس، بالجبلية / التحيتا، وأكد مصدر عسكري إخماد التعزيزات الحوثية.
03:36
وجهت القوات المشتركة ضربات بالسلاح المناسب على أهداف استخدمتها المليشيات الحوثية في استهداف الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين بمدينة الحديدة. (الإعلام العسكري)