خلال 24 ساعة، اعترض ودمر التحالف ثماني طائرات مسيرة للمليشيات الحوثية، تجاه جنوب السعودية. (المتحدث باسم التحالف)

  • 03:15 2021/03/06

في نفس اليوم

03:43
مارتن غريفيث: أدعو الأطراف إلى إسكات الأسلحة ليقضي اليمنيون هذا الشهر بأمان وكرامة، وأدعوهم لبذل كلّ الجهود لتحقيق السلام المستدام الذي يطمح إليه اليمنيون.
21:42
المكتب السياسي للمقاومة الوطنية: الشعب اليمني بات يمتلك بالمقاومة وشركائها قوة ضاربة للدفاع عن الجمهورية ومكتسباتها التاريخية.
21:41
تزامنا مع ذكرى انطلاق المقاومة الوطنية، حيا المكتب السياسي، تضحيات منتسبيها ورفقائهم في ألوية العمالقة والألوية التهامية في القوات المشتركة، الذين استطاعوا الوصول إلى قلب مدينة الحديدة.
21:40
المكتب السياسي للمقاومة الوطنية دعا الأطراف المتفاوضة مع مليشيا الحوثي في مسقط إلى "جعل مصلحة اليمن على رأس أولوياتها".
21:39
شدد المكتب السياسي للمقاومة الوطنية على ضرورة عدم السماح للمليشيات الحوثية بالمماطلة لاكتساب الوقت بغرض تحقيق " أهداف هجومها البربري على مأرب.
21:32
المكتب السياسي للمقاومة الوطنية: ضرورة التمهيد لأي مفاوضات؛ بوقف إطلاق نار شامل في مأرب وكل الجبهات، مصحوبة بإجراءات حسن نية " على رأسها إطلاق سراح الأسرى وفقا لمبدأ الكل مقابل الكل. (بيان)
21:27
دعا المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، في بيان عشية حلول شهر رمضان، المكونات الوطنية إلى الجلوس حول طاولة حوار لتوحيد الصف الجمهوري
19:15
حصيلة قتلى المليشيات في الثلث الأول من أبريل/ نيسان: قتيل واحد برتبة عميد، 18 برتبة عقيد، 18 برتبة رائد، و22 برتبة نقيب، و15 برتبة مقدم، و17 ملازم أول، و8 ملازم ثاني، و54مساعد.
19:13
من بين قتلى المليشيات في الثلث الأول من أبريل/ نيسان، في الجبهات، نحو 31 طفلاً، و 4 قيادات ينتمون إلى مديرية جهران بمحافظة ذمار، فيما أغلب القتلى من أبناء القبائل.
19:11
سقط 214 قتيلاً حوثياً ممن اعترفت بهم المليشيات، في جبهات مأرب وتعز وحجة، بالإضافة إلى جبهات الساحل الغربي، في الثلث الأول من أبريل/ نيسان الحالي.
19:09
مرصد "الساحل الغربي"، وثق خلال العشرة الأيام الأولى من أبريل، عمليات تشييع لـ214 قتيلاً حوثياً، أغلبهم قيادات 153 برتب عسكرية مختلفة، فيما بلغ عدد العناصر 61 قتيلاً.
19:03
أقدم مجند حوثي، يدعى سامي عوضه، بمديرية السودة عمران، على قتل زوجته "سعدا صالح صالح المعمري" وجنينها، الأربعاء الماضي، وفر بمساعدة مشرف حوثي نقله إلى جبهات مأرب.
22:42
حث رئيس هيئة الأركان العامة، شرائح المجتمع والقوى الوطنية إلى الاضطلاع بدور أكبر تجاه المعركة الحالية والالتفاف حول الجيش حتى دحر مليشيات الحوثي وصولا لاستعادة الدولة.
22:40
أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، الأحد، أن الجيش يتحكم اليوم في الميدان ويتولى زمام المبادرة وهو قادم على الحسم والنصر.
22:34
المصادر في مأرب: الجيش أبلغ الوساطة القبلية الاستعداد لإطلاق أسرى حوثيين من جميع المحافظات، وليس من صعدة فقط، وقدم قائمة بأسماء 90 أسيراً من منتسبي الجيش الوطني.
22:33
المصادر القبلية في مأرب: الوساطة التي أرسلتها مليشيات الحوثي قدمت قائمة بأسماء 67 أسيراً ممن ينتمون إلى محافظة صعدة، مقابل إطلاق أسرى من الجيش الوطني ومختطفين.
22:32
أكدت مصادر قبلية في مأرب، أن وساطة أرسلتها مليشيا الحوثي، بهدف التفاوض لإطلاق سراح عدد من الأسرى المنتمين لمحافظة صعدة قبل رمضان.
20:45
قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق صالح: بتكاتف الشجعان والتحامهم بالمقاومة يُصنع النصر بإذن الله.
20:44
قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة: سعدتُ بالحماس الكبير لدى الضيوف الأعزاء للعمل معا في معركة اليمنيين الكبرى حتى استعادة دولتهم وتحرير عاصمتهم.
20:42
العميد طارق صالح: ‏استقبلت اليوم برلمانيين وشخصيات وطنية وقيادات نسوية زارونا دعماً للمقاومة ومباركةً لإعلان مكتبها السياسي. (تويتر)