كما ورد

04:46
الإعلام العسكري: مدفعية القوات المشتركة تحقق إصابات مباشرة في أطقم وتجمعات مسلحة للمليشيات الحوثية لحظة اقترابها من خطوط التماس شمال غرب مدينة حيس
04:45
الإعلام العسكري للقوات المشتركة : دك تعزيزات للمليشيات الحوثية شمال غرب مدينة حيس بمحافظة الحديدة
01:14
يفرض الحوثيون شروطا جديدة ويطلبون ضمانات ويريدون اتفاقا مسبقا "بصيانة خفيفة" على الناقلة صافر، وهو أمر لا يمكننا تقديمه قبل التأكد من مستويات الأمان. (متحدث أممي)
01:03
تدهور هيكل ومعدات وأنظمة الناقلة صافر وسط مخاوف متزايدة من حدوث تسرب أو انفجار يتسبب في كارثة بيئية أكبر بأربعة أضعاف من تسرب Exxon Valdez قبالة ساحل ألاسكا 1989م، والذي لا يزال قائما. "الأسوأ في العالم من حيث الضرر".
00:59
شروط جديدة تضعها مليشيات الحوثي تفرض تعقيدات دون التوصل لاتفاق يسمح بالوصول إلى الناقلة المتهالكة صافر. بحسب ناطق الأمم المتحدة.
00:24
نيويورك: وصفت الأمم المتحدة ، الإثنين ، المطالب المستمرة لميليشيات الحوثي بضمانات قبل السماح بتنفيذ أعمال الإصلاح والصيانة الأساسية على الناقلة صافر ، بأنها "مخيبة للآمال".
21:06
قيس سعيد الرئيس التونسي: أطمئن المواطنين، الدولة قائمة والحريات مصانة، ونحذر من الفوضى والصيد في مياه الشارع العكرة.
21:05
الرئيس التونسي: أبلغت الغنوشي مسبقا أنني سألجأ إلى الفصل 80 من الدستور.
21:04
الرئيس التونسي: طبقت نصوص الدستور، وأتعجب من الذين يتحدثون عن انقلاب، وعليهم أن يراجعوا دروسهم في القانون.
21:03
الرئيس التونسي قيس سعيد: هناك لصوص يحتمون بالنصوص واعتقدوا أن الدولة هي لقمة سائغة.
21:02
الرئيس التونسي قيس سعيد: لقد تم السطو على إرادة الشعب، وحولوا الثورة إلى غنيمة، ونكلوا بالشعب التونسي.
20:47
البيت الأبيض: لا يمكن وصف ما حدث في تونس بأنه انقلاب.
20:02
وصلت إلى ميناء عدن دفعة جديدة من منحة المشتقات النفطية السعودية مخصصة لتشغيل محطات الكهرباء.
19:47
قائد المنطقة العسكرية الثالثة: كسر عشرات الهجمات الحوثية ومقتل 200 من قيادات وعناصر المليشيات خلال أسبوعين في جبهات مأرب، وإسقاط 7 طائرات مسيرة.
18:14
ميداني: غارات جوية لطيران التحالف ضربت تعزيزات لمليشيات الحوثي غربي صرواح.
17:52
مصادر محلية: أقدم عنصر حوثي في قرية الجائف - همدان صنعاء على قتل زوجته وإحراق جثتها خامس أيام عيد الأضحى، وتتستر المليشيات على الجريمة والجاني.
17:42
أصدر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد، أمرا رئاسيا قرّر من خلاله إعفاء كل من هشام المشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، وإبراهيم البرتاجي وزير الدفاع الوطني، وحسناء بن سليمان وزيرة العدل بالنيابة.
17:22
مأرب: تستخدم مليشيات الحوثي خدمة الانترنت والاتصالات عسكرياً وتقطعها بالتزامن مع تصعيد هجماتها على مختلف جبهات القتال في المحافظة.
17:15
‏انقطاع خدمة الانترنت مجدداً على محافظة ‎مأرب بعد يومين من عودتها، وكانت الأسبوع الماضي انقطعت الخدمة عن المحافظة بشكل كلي لمدة ثلاثة أيام.
05:03
صور جثث خمسة قتلى بينهم طفل دون العاشرة أزهقت حياتهم بدم بارد في خلاف بسيط على قطعة أرض في إحدى ضواحي مدينة حجة، خلفت صدمة مؤلمة ومرارة دامية تجاه استسهال القتل واسترخاص الحياة وما فعلته الحرب والمليشيات باليمنيين.
04:48
في واحدة من أكثر الجرائم دموية ووحشية بريف حجة عاصمة المحافظة، قُتل خمسة مدنيين بالرصاص في حقل صغير محل خلاف؛ 4 من أسرة "النجار" منهم ثلاثة أشقاء بينهم حدث، والرابع طفل صغير، وخامس من بيت الشومي.
03:52
شن طيران التحالف ٨ غارات دمرت عربات وتعزيزات للمليشيا في جبهات الكسارة والمشجح تزامنا مع كسر وتكبيد هجوم تجاه الكسارة ليل السبت/الأحد.
03:50
مني هجوم حوثي كبير، ليل السبت/ الأحد تجاه جبهة الكسارة بخسائر فادحة وسقوط رؤوس كبيرة شاركت في قيادة الهجوم، بينما تكبد هجوم فاشل يوم السبت خسائر كبيرة في صرواح.
03:47
ميداني: خسائر حوثية كبيرة، بعشرات القتلى ومصرع قيادات بنيران الجيش والمقاومة في الكسارة.
03:45
ميداني: كسرت قوات الجيش والمقاومة هجوما كبيرا لمليشيات الحوثي في الكسارة غربي مأرب.
01:10
أعلن التحالف العربي تدمير صاروخ باليستي أطلقته مليشيات الحوثي تجاه جازان.
00:18
التحالف: اعتراض وتدمير ثلاث طائرات مفخخة لمليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية للسعودية.
00:16
أسقطت دفاعات الجيش طائرة مسيرة مفخخة لمليشيات الحوثي في سماء مدينة مأرب.
00:15
استهدفت مليشيات الحوثي حي الروضة بمدينة مأرب بصاروخ باليستي مساء السبت.
05:36
المصادر: دمر طيران التحالف تعزيزات وتجمعات لعناصر المليشيات الجوثية ليل الجمعة/ السبت غربي مأرب، وتم تكبيد هجمات حوثية خسائر بشرية وفي العتاد.