المكتب السياسي للمقاومة الوطنية: الشعب اليمني بات يمتلك بالمقاومة وشركائها قوة ضاربة للدفاع عن الجمهورية ومكتسباتها التاريخية.

  • 09:42 2021/04/13

في نفس اليوم

04:05
قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة العميد طارق صالح: بندقيتنا لن تعود إلى الوراء، ولن تذهب إلى أماكن لا يوجد فيها الحوثيون.
04:04
أكد العميد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، تواصله مع محافظ تعز وقائد المحور.
04:03
نفى قائد المقاومة الوطنية صحة "ما كان يروج عن عدم قبول القوات المشتركة بإخوانهم في محافظة تعز".
03:59
أكد العميد طارق صالح أن المديريات المحررة ومنها المخا تقع تحت إدارة السلطة المحلية بتعاون كامل من القوات المشتركة
03:57
نفى قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، "ما تتناوله بعض الأبواق" عن إنشاء كيان جديد في الساحل الغربي منفصل عن محافظتي تعز والحديدة
03:55
جدد العميد طارق صالح موقفه الإيجابي من جميع مقاتلي الجيش الوطني ومختلف الفصائل المناوئة للحوثي، مؤكدا: "نحن معها إلى أن نستعيد عاصمة دولتنا" صنعاء.
03:52
أعرب قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد طارق صالح، عن أمنيته في اتخاذ الشرعية والتحالف العربي، قرارا بفتح كل الجبهات في وجه الحوثي.
03:49
العميد طارق صالح: بمقدور القوى السياسية التحاور "أنا والناصري والإصلاحي والاشتراكي والمستقل وكل المكونات السياسية"، بخلاف الحوثي المدعي بالحق الإلهي في حكم اليمنيين.
03:48
العميد طارق صالح مستقبلا محافظ تعز وقيادات المحافظة في المخا، تمنى أن تكون الزيارة "فاتحة خير لشراكة وأخوة ولوحدة الكلمة" : كل ما توحدنا كلما زادت قوتنا وضعف الحوثي في مواجهتنا.
03:45
قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد طارق صالح: الحوثي يعيش على فرقة المكونات السياسية وصراعاتها البينية.
03:43
العميد طارق صالح: "لن يستطيع أحد أن يقضي على أحد، أنا أقول لكم بهذه المرحلة الكل موجود، والكل يقاتل الحوثي على الأرض."
03:41
مصدر عسكري: طيران التحالف استهدف قبل قليل (صباح الأحد) بعدة غارات تجمعات ومواقع لمليشيا الحوثي في جبهة الجدافر شرق الجوف
02:34
عاجل| الإعلام العسكري للقوات المشتركة: إخماد تحركات للمليشيات الحوثية وتدمير هدف متحرك في محيط جولة سيتي ماكس شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة
06:06
مصدر ميداني: تمكنت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من إفشال وتكبيد هجوم حوثي من الساعة الثالثة إلى قرابة السادسة صباح السبت 8 مايو/ آيار في جبهة المشجح غرب مأرب.
06:03
مأرب : مصدر ميداني: انتهت معركة في جبهة المشجح بخسائر وهزيمة للمليشيات الحوثية.
03:38
استشهد ثلاثة مدنيين وجرح ستة آخرون على متن سيارة هايلوكس، بانفجار عبوة ناسفة زرعتها خلايا حوثية، في الطريق العام (الجاح - الدريهمي) جنوب الحديدة.
02:00
أكد قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد طارق صالح أن القوات المشتركة مستعدة لتسليم كافة الأسرى وفقا لمبدأ الكل مقابل الكل، لكي يقضي كل أسير ومخفي قسرا عيده بين أفراد عائلته.
01:57
العميد طارق صالح: أبلغنا الصليب الأحمر الدولي استعداد القوات المشتركة تسليم كافة الأسرى، اليوم قبل الغد، ودون أي شروط سوى التزام حوثي بنفس الإجراء، إطلاق الكل مقابل الكل.
01:55
العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يؤكد استعداد القوات المشتركة تسليم كافة الأسرى دون أي شرط سوى التزام الحوثي بنفس الإجراء
01:37
مصدر عسكري: سيطرت قوات الجيش والمقاومة الشعبية على مواقع (ام شد و دباش) شرق المرازيق بالجوف، والمعارك مستمرة.