المحرمي يؤكد أولوية تطوير منظومة الحماية الاجتماعية وتحسين خدمات الفئات الأكثر احتياجاً
- عدن، الساحل الغربي:
- منذ ساعتين
ناقش نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، الثلاثاء، مع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل مختار اليافعي، أوضاع الوزارة وخططها الرامية إلى تطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بالبرامج والخدمات المقدمة لمختلف شرائح المجتمع.
واستمع المحرمي إلى عرض مفصل من الوزير اليافعي حول سير عمل الوزارة، وأبرز الصعوبات التي تواجهها، إلى جانب الخطط والبرامج الهادفة إلى تعزيز خدمات الحماية والرعاية الاجتماعية، وتنظيم سوق العمل، بما يسهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، خصوصاً الفئات الأكثر احتياجاً.
وأكد المحرمي أن تطوير منظومة الحماية الاجتماعية يمثل أولوية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مشدداً على أهمية رفع كفاءة الأداء المؤسسي وتحديث البرامج والخدمات بما يتواءم مع احتياجات المواطنين ويعزز فاعلية الاستجابة الإنسانية والاجتماعية.
كما دعا إلى تعزيز التنسيق والتكامل بين الجهات المعنية، وتفعيل آليات المتابعة والتقييم لرفع كفاءة الأداء وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع، مؤكداً دعم مجلس القيادة الرئاسي لجهود الوزارة وحرصه على تذليل الصعوبات وتمكينها من أداء مهامها الوطنية والإنسانية بكفاءة أكبر.