الصبيحي يقدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل عبدربه منصور هادي
- الرياض، الساحل الغربي:
- منذ ساعة
قدم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الفريق الركن محمود الصبيحي، الخميس، واجب العزاء والمواساة لأسرة رئيس الجمهورية السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي، الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.
وخلال زيارته لأسرة الفقيد، وفي مقدمتهم الفريق ناصر منصور هادي واللواء ناصر عبدربه منصور هادي، عبّر الصبيحي عن خالص تعازيه وصادق مواساته، مستذكراً مناقب الرئيس الراحل وأدواره الوطنية والعسكرية في مختلف مراحل حياته.
وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالدور الذي اضطلع به هادي في خدمة اليمن، مؤكداً أنه كان من أبرز رجال الدولة الذين كرسوا حياتهم للدفاع عن الوطن وتحمل المسؤولية في ظروف استثنائية ومعقدة.
كما استعرض الصبيحي جانباً من محطات العمل والنضال الوطني التي جمعته بالرئيس الراحل، مشيراً إلى ما عُرف عنه من حكمة واتزان وإخلاص في أداء واجباته الوطنية والعسكرية، وما تركه من أثر في مسيرة الدولة ومؤسساتها.
وأكد أن اليمن فقد برحيل هادي شخصية وطنية وقائداً كرس جهوده لخدمة الوطن والحفاظ على مؤسساته، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أسرته وذويه ومحبيه والشعب اليمني الصبر والسلوان.